المجوهرات الفاخرة

مجموعة مجوهرات معوّض الفاخرة

فيض من التألق والرقة والرومانسية

لطالما تميّزت دار معوّض عن غيرها بأنها تسبر أغواراً جديدة من الحرفية مع الالتزام الصارم بالتقاليد الأصيلة لصنع المجوهرات. من هذا المنطلق، تسعى كل قطعة من مجموعة المجوهرات الفاخرة إلى أن تولّد في أعماق الناظر رابطاً وطيداً من الإعجاب والعاطفة. لذلك، عليها أن تفوق غيرها جمالاً وإشراقاً وتألقاً، مع الحفاظ على صفات الندرة والابتعاد عن صيحات الموضة المتغيرة. ومن خلال مجموعة المجوهرات الفاخرة تقدم دار معوّض الخيارات الأكثر أناقة التي تشكّل خير تعبير للمهارة الحرفية الدقيقة، والرقي الدائم، والسعي الحثيث نحو الكمال.

برستين تريجور برستين تريجور

برستين تريجور

طقم من الألماس

طقم ملكي بامتياز يجمع ما بين نقاء الألماس الأبيض والتصميم البارع ومتناهي الدقة. إنه طقم "برستين تريجور" المرصع بأحجار ألماس بأحجام وقصات مختلفة. فيتهادى من العقد والسوار وأقراط الأذن ما يوازي 142.76 قيراط من الألماس في أناقة تامة، في حين يشكل الخاتم لمسة نهائية باهرة من خلال حجر ألماس مقطوع على شكل الكمثرى بوزن 4.02 قيراط تحيط به ألماسات بيضاء.

بيور ألور

بيور ألور

طقم من الألماس

يُدخلك طقم "بيور ألور" الألماسي بتصميمه المتميز إلى عالم من الأحلام، إذ يشعّ ببريق 112.42 قيراط من أحجار الألماس المرصعة في الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً. فتجد نفسك مأسوراً بجمال أزلي وكلاسيكية باهرة تجعل من هذا الطقم تحفة فنية بامتياز.

دولسينيا دولسينيا

دولسينيا

طقم من الألماس

يعزز الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً بياض الألماس في طقم "دولسينيا" الآسر. فمن خلال تشكيلة رائعة من أحجار الألماس التي تزن 86.94 قيراط، يزهو الطقم المؤلف من عقد وسوار وأقراط وخاتم ببهاء فاخر يليق بالأميرات.

أورورا

طقم من الألماس

يشع النور الناعم والطبيعي لأحجار الألماس البيضاء مثل أشعة الشمس الأولى عند بزوغ الفجر في طقم "أورورا" المهيب. ورُصّع العقد المؤلف من أربع طبقات بأحجار ألماس خلابة على شكل كمثرى بوزن 88.02 قيراط في الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً. ورصع السوار والقرطان بأحجار ألماس بشكل مماثل، بالإضافة إلى خاتم مرافق يتميز بحجر ألماس دائري لامع يتوسطه وتطوقه أحجار الألماس على شكل الكمثرى بأحجام مختلفة. ويزن الخاتم 4.78 قيراط.

بيانكا روزا

طقم من الألماس

إنما طقم "بيانكا روزا" عبارة عن تصميم رائع من الأزهار، وهو ثمرة سنوات من التفاني لفنّ المهارة الحرفية والإتقان الإبداعي في تصميم المجوهرات. وقد رُصّع هذا الطقم المؤلف من أربع قطع بمجموعة خلّابة من الألماس الأبيض الدائري، والبيضوي، وبشكل ماركيز، وعلى شكل كمثرى في الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً. فلا شكّ في أن لهذا الطقم بريقاً يخطف الأنفاس.

بيور هايفن

طقم من الألماس

يتحلّى طقم "بيور هايفن" من الألماس بمجموعة باهرة من الألماس الأبيض الدائري، والبيضوي، وعلى شكل كمثرى، وبشكل برنسيس مرصّعة في الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً. وقد صمّم حرفيو دار معوّض الماهرون هذا الطقم الأنيق فبات تحفة فنية أطلق فيها العنان للجمال الحديث بجميع أشكاله.

لانكومبرابل توتش

طقم من الألماس

تبرز مزايا عقد "لانكومبرابل" الألماسي الباهر من دار معوّض بوضوح جلي ورائع في طقم "لانكومبرابل توتش" المذهل. فقد رُصّع العقد بأحجار الألماس على شكل الدائرة وباغيت والقلب والكمثرى بوزن 22.15 قيراط، بينما تمّ ترصيع السوار والقرطين والخاتم بأحجار ألماس بأشكال مشابهة للعقد بوزن 14.72 قيراط، فكانت النتيجة طقماً فريداً من نوعه بحقّ.

ذا فايري إيدولوود

طقم من الألماس والياقوت الأحمر

ينضح طقم "ذا فايري إيدولوود" بالتألق الرائع الذي يليق بالنجوم من خلال الألماس الأبيض المتلألئ المتشابك بالياقوت الأحمر الناري. وصُنع السوار والعقد اللذين يتميزان بتصميم ثلاثي الخطوط بإتقان من الذهب الأبيض والوردي عيار 18 قيراطاً فبات ينبض بالحيوية الآسرة. أمّا القرطان والخاتم فتخطف الأنفاس بفضل أناقتها المطلقة. لذلك، بات هذا الطقم المجموعة الفضلى للمرأة التي يشعّ جوهرها بإشراقة لا مثيل لها.

فينوس

طقم من الألماس والياقوت

إنه آية من الجمال والحبّ. إنه طقم "فينوس" الفاتن الذي يجسدّ الحرفية المتقنة والتصميم الحديث للمجوهرات. فيتميّز الطقم بالياقوت الأحمر الرائع على شكل كابوشون والألماس الأبيض الدائري والبيضوي المرصّع في الذهب الأبيض والوردي عيار 18 قيراطاً.

فير رويال

طقم من الألماس والزمرد

لطالما ألهمت ندرة الزمرد الأخضر الإنسان وجذبته منذ الزمن السحيق. وفي طقم "فير رويال"، يزيّن الزمرد المذهل خلفيّة من الألماس الأبيض في احتفال متلألئ بالحياة. وتمّ تصميم هذا الطقم الفريد من المجوهرات الراقية من الذهب الأبيض والأصفر عيار 18 قيراطاً، فبات يفتن العين والقلب بعظمته وجاذبيته العجيبة.

توايلايت غاردن

طقم من الألماس والزمرد

يتزين طقم "توايلايت غاردن" بمجموعة رائعة من أحجار الألماس البيضاء النقية التي يحييها بريق أخضر زاهٍ تصدره أحجار الزمرد المذهلة. ويجسد العقد تناقضاً آسراً بين أحجار الألماس المستديرة اللامعة على شكل باغيت وماركيز بوزن 48.80 قيراط، وأحجار الزمرد البيضاوية الشكل التي تزن 38.29 قيراط. وتم تزيين السوار والقرطين والخاتم بالألماس والزمرد من الشكل نفسه، ما ساهم في إضفاء جمال خلاب على هذا الطقم المذهل.

لا سيرين

طقم من الألماس والياقوت الأزرق

تذكرنا قلادة "لا سيرين" الفريدة بروعة أعماق البحار وجمالها كما لو أن المحيط سبغها بلونه. ومع خيطين من الألماس الأبيض الدائري يصل وزنهما إلى 44 قيراطاً ومرصّعين في الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً، تضمّ هذه التحفة الفريدة قطعة ياقوت أزرق سريلانكي بشكل كابوشون وزنها 62.90 قيراط. وما هي النتيجة إلا تحفة فنية مرصّعة بالجواهر بجمال لا يضاهيه سوى روعتها.

بلو أيرس

طقم من الألماس والياقوت الأزرق

يأتينا طقم "بلو أيرس" من قلب الطبيعة ومن إبداع حرفيي دار معوّض، فغدا تصميماً يأسر العين مع براعم الربيع الرائعة. وقد رُصّعت أحجار الياقوت الأزرق الخلّابة بأقصى درجات الدقة مع الألماس في أشكال أزهار مزخرفة معقّدة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً، فاكتسب الطقم روعة ما بعدها روعة.

HIGH JEWELRY

HIGH JEWELRY

A BURST OF BRILLIANCE, DELICACY, AND ROMANCE

With a firm commitment to the authentic traditions of jewelry making, Mouawad explores new frontiers of artistry. Every piece of high jewelry created is destined to associate the beholder with a bond of admiration and passion. It has to be more beautiful, more brilliant, and more scintillating than any other – all the while offering rarity and timelessness. In the most elegant host of choices, Mouawad High Jewelry is a statement of precise craftsmanship, relentless refinement, and an uncompromising pursuit of perfection.

AURORA

DIAMOND SUITE

The soft, natural light of pristine white diamonds radiates like the arousing first rays of sunlight in the majestic Aurora suite. The four-drape necklace is studded with 88.02 carat of pear-shaped and brilliant-cut diamonds over 18-karat white gold. The bracelet and earrings, adorned with similarly cut diamond motifs, are accompanied by a matching ring that features a central brilliant-cut diamond encircled with variously sized pear-shaped diamonds at a total weight of 4.78 carat.

BIANCA ROSA

DIAMOND SUITE

A magnificent floral design, the Bianca Rosa diamond suite embodies years of devotion to art of workmanship and creative mastery in jewelry design. Featuring a marvelous profusion of round, oval, marquise, and pear-shaped white diamonds set in 18-karat white gold, this four-piece ensemble is simply blindingly brilliant.

PURE HAVEN

DIAMOND SUITE

A magnificent diamond ensemble, the Pure Haven high jewelry suite reveals a stunning array of round, oval, pear-shaped, and princess-cut white diamonds set together in 18-karat white gold. Fashioned by Mouawad’s master artisans, this elegant suite is a wondrous work of art where modern beauty is unleashed in all its forms.

L’INCOMPARABLE TOUCH

DIAMOND SUITE

The charming keynotes of Mouawad’s L’Incomparable Diamond Necklace are superbly represented in the marvelous L’Incomparable Touch suite. Baguette, round, and heart- and pear-shaped diamonds feature in the necklace totaling 22.15 carat, while the bracelet, earrings, and ring combine 14.72 carat of similar diamond motifs, creating a truly unique ensemble.

THE FIERY IDOLWOOD

DIAMOND AND RUBY SUITE

In The Fiery Idolwood suite, sensual, star-like glamour emanates from twinkling white diamonds interlaced by fiery red rubies. Meticulously crafted in 18-karat white and rose gold, the three-stranded design of the necklace and bracelet exudes an enchanting vitality, while the earrings and ring leave one stunned by their sheer elegance – making this set destined for a woman whose essence shines forth like no other.

VENUS

DIAMOND AND RUBY SUITE

The epitome of beauty and love, the mesmerizing Venus suite is a marvellous statement of refined craftsmanship and modern jewellery design. Featuring beautiful cabochon red rubies masterfully set amongst round and oval white diamonds in 18-karat white and rose gold, this rare creation is a brilliant emblem of surreal splendour.

VERT ROYAL

DIAMOND AND EMERALD SUITE

The rarity of verdant emeralds has inspired and enchanted man since time immemorial. In the Vert Royal suite, stunning emeralds adorn a backdrop of white diamonds in a shimmering celebration of life. Set in 18-karat white and yellow gold, this unique High Jewelry suite dazzles the eye with its royal glory and wondrous appeal.

TWILIGHT GARDEN

DIAMOND AND EMERALD SUITE

A magnificent array of pure white diamonds is enlivened by the intense green glow of stunning emeralds in the Twilight Garden suite. The necklace is a poetic contrast between 48.80 carat of baguette, marquise, and round brilliant-cut diamonds and 38.29 carat of oval emeralds. The matching bracelet, earrings, and ring are all adorned with diamonds and emeralds of similar cuts and motifs, creating an enchanting ensemble of unworldly beauty.

LA SIRÈNE

DIAMOND AND SAPPHIRE SUITE

As if kissed by the ocean, the unique La Sirène necklace reverberates the mesmerizing mystery and beauty of the deepest waters. With three strands of round white diamonds totaling 44 carat and set in 18-karat white gold, this one-of-a-kind creation embraces a cabochon blue Sri Lankan sapphire weighing 62.90 carat. The result is a bejeweled work of art that is as captivating as it is regal

BLUE IRIS

DIAMOND AND SAPPHIRE SUITE

Hewn from nature and crafted by Mouawad master artisans, the Blue Iris suite entrances the eye with the blissful blossoms of springtime. With utmost meticulousness, stunning blue sapphires are joined by diamonds in intricate floral motifs crafted in 18-karat white gold, forming a suite of regal splendor.