''أوبري بلازا'' تزدان بمجوهرات معوّض في حفل جوائز نقابة ممثلي الشاشة التاسع والعشرين SAG AWARDS

لوس أنجليس

٢٦ فبراير ٢٠٢٣

أضافت معوّض، الدار العالمية للألماس والمجوهرات الفاخرة، لمسة من الطابع الاستثنائي على الحفل السنوي لنقابة ممثلي الشاشة الأمريكية في نسخته التاسعة والعشرين، من خلال المجوهرات التي اختارت ان ترتديها الممثلة والمنتجة الأمريكية "أوبري بلازا" في الفعالية التي أقيمت يوم الأحد 26 فبراير في فندق "فيرمونت سنتشوري بلازا" في ولاية "لوس أنجليس" الأمريكية، خطفت "بلازا" الأنظار على السجادة الحمراء والمسرح بعدما تزينت بمجوهرات فاخرة بالألماس والتوباز من صنع دار معوّض تماشت بروعة مع فستانها البني الجريء.

لهذه المناسبة، ارتدت "بلازا" خاتماً وسواراً وقرطي أذن من مجموعة "جوا دو فيفر" (Joie de Vivre) من معوّض التي تضم أفضل أحجار التوباز والسيترين في العالم والتي تترافق مع خلفية مذهلة من الترصيع بالألماس الأبيض. ويضم قرطا أذن "جوا دو فيفر" حجرين فريدين من السيترين البرتقالي الزاهي بشكل كمثري ووزن 48.23 قيراط يتدليان بأناقة وروعة من ترصيع متلألئ من الألماس بوزن 6.86 قيراط، مما أبرز بشكل جميل الفستان الذي اختارت "بلازا" ارتداءه لتلك الفعالية. وقد ترافق جمال قرطي الأذن بسوار "جوا دو فيفر" الذي يضم حجر توباز ملكياً برازيلياً بلون برتقالي زاهٍ وشكل وسادة مستطيلة ووزن 44.20 قيراط و12.40 قيراط من الألماس فضلاً عن خاتم "جوا دو فيفر" المرصع بحجر توباز ملكي برازيلي بلون برتقالي زاهٍ وشكل وسادة مستطيلة ووزن 33.26 قيراط و3.62 قيراط من الألماس الأبيض الناصع.

تم استيحاء طقم "جوا دو فيفر" المتناسق من الدفء الذي يوحي به اللون البرتقالي، وهو عبارة عن تكريم مصنوع يدويا للمشاعر الإيجابية الخالصة التي يزيد من حدتها وروعتها التلألؤ الباهر الذي يتحلى به الألماس الأبيض. وشكلت هذه المجوهرات التي تعبر عن الفرح خياراً ممتازاً لـ"أوبري" التي لم تقدم جائزة في الفعالية فحسب، بل كانت من بين الفائزين أيضاً، إذ حصدت مع زملائها في مسلسل "وايت لوتس" جائزة نقابة ممثلي الشاشة عن فئة أفضل فريق في مسلسل درامي.

تمت تغطية التعاون بين معوض وأوبري بلازا على نطاق واسع من قبل العديد من وسائل الإعلام المحلية والدولية، تحقق من غرفة معوض الإعلامية لاكتشاف المزيد.

.

لاكتشاف المزيد من مجوهرات معوض الاستثنائية، يمكنك حجز موعد الان.