''ميغان فوكس'' و''كيري واشنطن'' تتزينان بمجوهرات معوّض في حفلة ''فانيتي فير'' لجوائز الأوسكار

فانيتي فير

١٢ مارس ٢٠٢٣

تعتبر حفلة "فانيتي فير" الحفل المخصص لأكبر النجوم بعد انتهاء حفل توزيع جوائز الأوسكار، وقد أقيمت هذه الحفلة في بيفرلي هيلز يوم 12 مارس 2023، ولهذه المناسبة، اختارت النجمتان "ميغان فوكس" و"كيري واشنطن" مجوهرات من دار معوّض.

وقد جذبت الممثلة "ميغان فوكس" أنظار معجبيها مع فستان لافت بالمخمل الأسود الذي يتباين بروعة مع التلألؤ الفاتن الذي يتميز به عقد وخاتم "غايا" الألماسي من معوّض. وقد شكل العقد المذهل عامل جذب بحد ذاته، فهو مؤلف من 298 ألماسة بيضاء بريليانت بشكل دائري وماركيز وبيضوي وكمثري بوزن 65.71 قيراط ويتميز بتصميمه الذي يشبه شكل القلب مع خصل مع الرسوم المعقدة التي تذكر بالأوراق والبتلات. وقد ترافقت هذه التحفة الفنية المذهلة بروعة مع خاتم مشابه يضم 7.33 قيراط من الألماس الأبيض بريليانت بشكل دائري وماركيز وبيضوي.

أما "كيري واشنطن" فقد لفتت الأنظار بفستانها الجميل الذي تباين لونه البيجي الناعم مع انطباع الحرارة الذي يولده خاتم وقرطي أذن "جوا دو فيفر" بالتوباز والألماس في تصميم ابتكرته دار معوّض وصنعته باليد تكريماً للأحاسيس الإيجابية الخالصة. ويضم قرطا الأذن حجرين فريدين من السيترين البرتقالي الزاهي بشكل كمثري ووزن 48.23 قيراط، يتدليان بأناقة من ترصيع متلألئ بالألماس بوزن 6.86 قيراط، فيما يضم الخاتم حجر توباز بيضوي بوزن 32.24 قيراط مع ألماسات بيضاء دائرية بوزن 2.91 قيراط.

لاكتشاف المزيد من مجوهرات معوض الاستثنائية، يمكنك حجز موعد الان.