دار معوّض تكشف عن حمالة ''فانتاسي شامباين نايتس'' في جنيف

جنيف

١٩ أبريل ٢٠١٨

كبار الإعلاميين وشخصيات المجتمع البارزة يختبرون تجربة استثنائية يتخللها الكشف عن حمالة ''فانتاسي'' الجديدة من ''فيكتوريا سيكريت''

جنيف - 19 أبريل 2018

كشفت دار معوّض للمرة الأولى في أوروبا عن حمالة ''فانتاسي شامباين نايتس'' المرصعة بالجواهر، التي صممتها الدار خصيصًا لـ''فيكتوريا سيكريت''. واحتفالًا بهذه المناسبة المتميزة، دُعي عدد من الإعلاميين وشخصيات المجتمع البارزة للاستمتاع بأمسية رائعة في معرض معوّض في شارع ''رو دو رون 8'' في جنيف، سويسرا، في 19 أبريل 2018، حيث تمتعوا أيضًا بفرصة اكتشاف مجوهرات معوّض الاستثنائية عن كثب.

وقد تم الكشف عن حمالة ''فانتاسي شامباين نايتس'' للمرة الأولى في خلال عرض أزياء ''فيكتوريا سيكريت'' الذي عُقد مؤخرًا في شانغهاي، حيث ارتدتها عارضة الأزياء البرازيلية لايس ريبيرو. وتبلغ قيمة الحمالة والحزام المرافق لها مليوني دولار أميركي، واستغرق العمل عليهما أكثر من 350 ساعة لكي يتم ترصيعهما يدويًّا بأكثر من 6 آلاف حجر كريم وصل وزنها الإجمالي إلى أكثر من 640 قيراطًا، وتضمنت حبات الألماس الأبيض والياقوت الأصفر والتوباز الأزرق، جُمعت بالذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا.

ونذكر أن دار معوّض أقامت تعاونًا راسخًا مع ''فيكتوريا سيكريت'' منذ العام 2001، وقد صمّمت حمالات ''فانتاسي'' عشر مرات منذ ذلك الحين، ونالت إحداها تصنيف موسوعة غينيس للعام 2003 على أنها حمالة الصدر الأغلى في العالم، وهي حمالة ''فانتاسي فيري سكسي''. كذلك، تُزيّن مجوهرات دار معوّض الفاخرة عارضات أزياء ''فيكتوريا سيكريت'' مرارًا في خلال عرض الأزياء الذي تقيمه علامة الملابس الداخلية كل عام.