تتويج ملكة جمال المكسيك بتاج ''باور أوف يونيتي'' لملكة جمال الكون من معوض

هوليوود، فلوريدا

٧ مايو ٢٠٢١

فازت ملكة جمال المكسيك أندريا ميسا بلقب ملكة جمال الكون وتم تتويجها بتاج "باور أوف يونيتي" لملكة جمال الكون من معوض. وقد تم عرض هذه الفعالية التي حضرها الشريك المؤتمن على العلامة باسكال معوض مباشرة على الهواء من فندق وكازينو سيمينول هارد روك في هوليوود في ولاية فلوريدا الأمريكية. وفازت أندريا من بين مجموعة نساء يمثّلن 74 دولة ونافسن في عدة فئات ليتم اختيار الفائزة بينهنّ. وكانت لحظة مؤثرة عندما صعدت ملكة جمال الكون لعام 2019 زوزيبيني تونزي، التي احتفظت باللقب لأطول فترة بين كلّ ملكات جمال الكون، إلى المسرح لتتويج أندريا بتاج "باور أوف يونيتي، معلنة بداية فصل جديد في مسيرة هذا التاج المصنوع ببراعة وروعة.

وقالت ملكة جمال الكون أندريا ميسا: "لهو شرف كبير لي أن يتم اختياري من بين 73 امرأة مذهلة أخرى وقفت إلى جانبهنّ الليلة. إنه حلم بات حقيقة أن أعتمر تاج ملكة جمال الكون، وآمل بأن أخدم العالم من خلال مناصرتي للمساواة في السنة المقبلة وما بعدها."

تتحدر أندريا ميسا التي تبلغ 26 سنة من العمر من مدينة شيواوا، وقد مثّلت بلادها المكسيك بصفتها ملكة جمال المكسيك في منافسة ملكة جمال الكون السنوية التاسعة الستين. أندريا حائزة شهادة في هندسة البرمجيات، وهي ناشطة، وتعمل حالياً بشكل وثيق مع المعهد البلدي للنساء الذي يهدف إلى إنهاء العنف ضد النساء. وهي أيضاً عارضة أزياء وفنّانة مؤهّلة في التبرّج. وتهوى أندريا الحياة النشيطة والصحّية، وتعتمد حمية نباتية وتستمتع بممارسة الرياضات المتطرّفة في أوقات فراغها، بما في ذلك الهبوط على الحبال والتزحلق على الرمال. وهي أيضاً سفيرة سياحة رسمية لمدينتها شيواوا وتحث الناس على زيارة أفضل المواقع السياحية والثقافة الغنية التي تتميز بها مدينتها.

وفي خلال مؤتمر صحافي أقيم بحضور مجموعة مختارة من الحضور بعد حفل التتويج، قدّم باسكال معوض لملكة جمال الكون الجديدة لعام 2021 أندريا ميسا قلادة "ليلى" من معوض المصنوعة من السافير الأصفر والألماس والذهب الأبيض عيار 18 قيراطاُ مع سلسلة مرصعة بالسافير، وقدّم كذلك لملكة جمال الكون لعام 2019 زوزيبيني تونزي قرطي أذن "اوريانا" من معوض بالذهب عيار 18 قيراطاً المرصع بالألماس ولؤلؤ بحر الجنوب الأبيض.

وقال الشريك المؤتمن على علامة معوض باسكال معوض: "لهو من الجميل أن نرى تاج باور أوف يوتيني من معوض يبدأ حقبة جديدة على رأس ملكة جمال جديدة. ونحن ننتظر بشوق لكي تجسد أندريا الرسالة القوية التي يطلقها التاج عن الجمال والوحدة والعمل لأجل الخير ولكي تنشرها على أوسع مدى."