دار معوّض تكشف عن تاج ملكة جمال تايلندا لعام 2021 ''فلايم أوف باشن''

فندق حياة ريجنسي، بانغكوك، تايلندا

٢٣ أكتوبر ٢٠٢١

ابتكار مرصع بأحجار السيترين والتوباز والألماس ويحمل رسالة حب إلى العالم

كشفت دار معوّض عن تاج "فلايم أوف باشن" (شعلة الشغف) الذي صنعته حصرياً لمنافسة ملكة جمال تايلندا لعام 2021 والذي يضم مجموعة من أحجار السيترين والتوباز والألماس.

يحمل تاج ملكة جمال تايلندا "فلايم أوف باشن" من معوّض رسالة مفادها أن الشغف هو القوة التي بواسطتها يمكننا أن نحدث أثراً إيجابياً في العالم. ويشكل التاج قطعة فريدة مصممة حسب الطلب ومصنوعة بحرفية استثنائية. وقد صنع حرفيو دار معوّض الماهرون باليد كل مكون من مكوناته، من التصميم المطلي بالذهب إلى الترصيع الدقيق للجواهر التي تم اختيارها بعناية، في ما يعتبر تحفة مجبولة بالمهارة والشغف والروعة.

وعلق السيد فراد معوّض، الجيل الرابع من الشركاء المؤتمنين على العلامة، قائلاً: تايلندا دولة مذهلة بالفعل، فشعبها يقدر الجمال والأناقة والعمل الحرفي الجميل. وهو بلد قوي وصبور يحمل فيه الناس شعلة الشغف لمواجهة الصعاب ويستغلون قدراتهم الإبداعية لتحسين أوضاع البلاد. ويشكل تاج "فلايم أوف باشن" تذكيراً فاتناً وبارزاً بأنه من خلال الشغف الذي يتحلى به أولئك الذين يرغبون في جعل العالم مكاناً أفضل، نتأكد بأن المستقبل ساطع وواعد."

ولتاج "فلايم أوف باشن"، اختارت دار معوض لوناً كوارتزياً نارياً ليبين عن المشاعر واللهب ووضعته في يتباين مع الجليد المتأجج الذي يتميز به التوباز الأبيض والألماس من أجل إبراز فضائل المنطق والتحليل، وذلك كتذكير شاعري بأن أفضل طريقة للتعبير عن الشغف هي عندما تمتزج الأحاسيس الحقيقية العطوفة بالتفكير المنطقي. أما القلب، الشعار العالمي للحب، فيقع في وسط التاج، مع ثمانية أحجار سيترين بشكل القلب (بوزن 65.74 قيراط)، معبراً بذلك عن الأحاسيس الطبيعية التي تختلج قلوب البشر. ويعكس أعلى التاج الرأس الذي تتضاعف رمزيته بفضل أحجار التوباز الأبيض (بوزن 168.49 قيراط) المرصعة في التاج التي يتخللها ثمانية ألماسات بيضاء بشكل كمثري بوزن 3.83 قيراط.

وأضاف السيد فراد معوض: "يفرض علينا الشغف أن نجمع بين القلب والعقل بطريقة تعود بالخير على الآخرين وعلى العالم. وأي فتاة ستفوز بتاج "فلايم أوف باشن" ستتحلى بالقوة والشغف لتحدث تأثيراً رائعاً وإيجابياً."

وهذا هو التاج الثاني الذي تصنعه دار معوّض لمنافسة ملكة جمال تايلندا، بعد تاج ملكة جمال تايلندا لعام 2020 "باور أوف أوثنتيسيتي" من معوّض، وهو أيضاً التاج المذهل الخامس الذي يتم ابتكاره بعد الشراكة المبرمة بين دار معوّض ومنظمة ملكة جمال الكون التي أدت إلى طرح تيجان "باور أوف يونيتي" و"باور أوف هوب" و"باور أوف بوزيتيفيتي".

انقروا هنا لمشاهدة فيديو تاج "فلايم أوف باشن".