معوّض تعلن عن افتتاح معرض جديد في هونغ كونغ

هونغ كونغ

٢٠ أكتوبر ٢٠٢٢

يسر معوّض، دار الألماس العالمية وصانعة المجوهرات والساعات الفاخرة، أن تعلن عن افتتاح معرض معوّض الأبرز لها في هونغ كونغ. ويقع المعرض في فندق بينينسولا ذي النجوم الخمس، وهو موقع لافت يشتهر في العالم كله بضيافته الفاخرة وتاريخه العريق الراقي.

ويستقبل معرض معوّض من الجيل الجديد زواره في عالم "ابتكار الاستثنائي" مع عروضه الفريدة للمهارة الفنية والألماس الباهر من خلال مجموعات مجوهرات وساعات تخطف الأنفاس، من ضمنها أطقم من الروائع والمجوهرات الفاخرة المرصعة بالألماس والجواهر. ومن خلال الديكور الأنيق والناعم، يتعرف الزوار أيضاً إلى تاريخ الدار العريق الذي يرقى لأكثر من 130 عاماً من تصميم الإبداعات وصنعها للمشاهير وأفراد العائلات الملكية والعملاء المدركين.

تتعليقاً على الافتتاح، قال فراد وألان وباسكال معوض، الجيل الرابع من الشركاء المؤتمنين على العلامة: "يشكل افتتاح معرض جديد لمعوّض في هونغ كونغ إنجازاً حماسياً للدار وانعكاساً للتقدير الكبير الذي نكنّه لعملائنا في آسيا. ونحن مسرورون للغاية لأننا عثرنا على الموقع الأروع في فندق بينينسولا، الذي يتشاطر قيمنا المتمحورة حول تاريخ عريق متجذر في التميز والشغف في ابتكار الاستثنائي."

ويأتي افتتاح المعرض الجديد في هونغ كونغ على أعقاب الإعلان عن افتتاح معرض آخر لمعوّض في لوس أنجليس في الولايات المتحدة وفي لندن في المملكة المتحدة، ومن المتوقع أن يتم الافتتاح في العام 2023، في خطوة تبين التزام دار معوّض بالتوسع في أرجاء العالم.

انقروا هنا لزيارة معرض معوّض في هونغ كونغ.