معوّض تكشف عن تاج ''فورس فور غود'' الجديد لملكة جمال الكون في فعالية في نيو أورلينز

نيو أورلينز، لويزيانا، الولايات المتحدة.

١٢ يناير ٢٠٢٣

أقيم حفل الكشف عن تاج "فورس فور غود" (القوة من أجل الخير أو "القوة لفعل الخير") لملكة جمال الكون من معوّض في 12 يناير 2023 في نيو أورلينز في ولاية لويزيانا في الولايات المتحدة، قبيل إقامة منافسة ملكة جمال الكون بنسختها الواحدة والسبعين وحفل التتويج.

بدأت الفعالية بسرد مقتضب عن تاريخ تيجان ملكة جمال الكون، ثم اعتلى فراد معوّض، الشريك المؤتمن على العلامة، المنبر ليتحدث عن أحدث ابتكارات دار معوّض، أي تاج "فورس فور غود"، وتلا ذلك مقطع فيديو عن طريقة صنع التاج.

ويكرّم التاج القيم التي تعتمدها منظمة ملكة جمال الكون والمنصة التي تمنحها للنساء لاستغلال أصواتهن كعامل لإحداث التغيير الإيجابي، ويعتبر عملاً فنياً فريداً ومصمماً حسب الطلب مصنوعاً بحرفية لا مثيل لها ليشكل تجسيداً لشغف معوّض بابتكار الاستثنائي، ويتميز بترصيع دقيق بأحجار الياقوت والألماس بتصميم يرمز إلى القوى اللازمة عند العمل على إحداث أي تغيير لافت. وتبلغ قيمة هذا التاج 5.75 مليون دولار وهو مرصع بـ48.12 قيراط من الألماس و108.44 قيراط من الياقوت.

تتمحور الرسوم الأساسية في التاج حول الأمواج الملتفة التي تشير إلى أن الدعوة للتغيير ينبغي أن تتكرر على مر الزمن ولدى الجماهير على اختلافها من أجل الوصول إلى الزخم اللازم الذي يسمح بظهور هذا التغيير. ويتمثل الهدف الأسمى بالتغيير لتحقيق الخير من خلال حجر ياقوت بلون أزرق ملكي وزنه 45.14 قيراط يتربع على قمة التاج.

يعكس التاج الفكرة في أن التغيير الفعلي لا يحدث بين ليلة وضحاها بل بعد جهود حثيثة ومستمرة، وبالتالي، تم ترصيع قاعدة التاج بالألماس في إشارة إلى الوضع الراهن. ومع انتقال النظر صعوداً من قاعدة التاج، تتغير حدة اللون من أبيض الألماس اللامع إلى أزرق الياقوت الهادئ، وتتزايد حدة اللون وصولاً إلى أعلى التاج. ويقع في الأعلى حجر ياقوت باهر بلون قاتم يرمز إلى الخير الذي يمكن تحقيقه من خلال العمل المستمر والأمل بالوصول إلى مستقبل أفضل.

ويذكرنا التاج أيضاً أن التغيير نادراً ما يحدث من دون ممانعة، إذ دائماً ما سيضم العالم أشخاصاً مستفيدين من المحافظة على الوضع الراهن. بالتالي، للإشارة إلى هذه القوى التي تحاول الوقوف عثرة أمام التغيير، ترمز الرسوم التجريدية في قاعدة التاج إلى رأس الأفعى وهي مرصعة بالألماس الأبيض. لكن هذ الأفاعي تفوقها عدداً الأمواج الملتفة فوقها في إشارة إلى أنها ستُهزم أمام القوة لفعل الخير في نهاية المطاف.

وعلق فراد معوّض، الشريك المؤتمن على العلامة، قائلاً: "كان لنا الشرف أن نحضر حفل الكشف عن تاج "فورس فور غود" لملكة جمال الكون من معوّض في نيو أورلينز وأن نعرض هذا العمل الحرفي الاستثنائي قبيل إقامة منافسة انتخاب ملكة جمال الكون بنسختها الواحدة والسبعين. وأتطلع قدماً لرؤية هذا التاج على رأس من تستحقه في حفل التتويج، فيشكل حافزاً للكثير من النساء الأخريات للمتابعة بالمناصرة لقضايا تهمهنّ بهدف إحداث تأثير إيجابي في المجتمع وعلى التحول إلى قوة حقيقية لفعل الخير تشكل إلهاماً للعالم بأسره."