دار معوّض تفوز بجائزة "أفضل طقم مجوهرات على السجادة الحمراء" خلال حفل توزيع جوائز معرض الشرق الأوسط للساعات والمجوهرات بنسخته التاسعة عشرة

دبي، الإمارات العربية المتحدة

22 نوفمبر 2023

في 22 نوفمبر، أقيم حفل توزيع جوائز معرض الشرق الأوسط للساعات والمجوهرات السنوي بنسخته التاسعة عشرة في لاونج "غرين روم" الفخمة في "سوهو غاردن" في نخلة جميرا بدبي، ليكرّم مرة جديدة الساعات والمجوهرات الأكثر شهرةً وتميّزاً في العالم. 

وقد تحققت هذه الفعالية التاريخية بتنظيم من مجلة الساعات والمجوهرات العربية، وبدعم من مجوهرات الفردان ومجموعة ماجد الفطيم وشركة لوسد موتورز، والجهات المنظّمة لمعرض "الأسبوع السعودي الدولي للفخامة". 

يتّخذ معرض الشرق الأوسط للساعات والمجوهرات لهذا العام شعار "التراث والابتكار من أجل مستقبل مستدام"، ويهدف إلى التشديد على أهمية الاستدامة في مجال صناعة الساعات والمجوهرات، من خلال تسليط الضوء على مكانة المنطقة الناشئة باعتبارها مركزاً عالمياً لهذه الصناعة. وتأتي الاستدامة في صدارة هذه الفعالية، حيث كرّمت العلامات الرائدة في مجال صناعة الساعات والمجوهرات على إبداعاتها الرائعة. وكانت دار معوّض واحدة من هذه العلامات، حيث نالت جائزة "أفضل طقم مجوهرات على السجادة الحمراء" عن طقم "ريجينا" المرصّع بالألماس والزمرد.

تزيّنت الفعالية بحضور سعادة سفير سويسرا لدى دولة الإمارات العربية المتحدة ومملكة البحرين آرثر ماتلي، إلى جانب عددٍ من هواة جمع الساعات والمجوهرات. 

هذا وخضعت العلامات المرشّحة لتحكيم لجنة متميزة تضمّ باقة من هواة الجمع والخبراء في صناعة المجوهرات والساعات من سويسرا والولايات المتحدة الأمريكية ومختلف أنحاء الخليج.