دار معوّض تبهر الدوحة خلال مشاركتها في معرض الدوحة للمجوهرات والساعات 2024

الدوحة، قطر

 11 فبراير 2024

خطفت دار معوّض الأضواء في معرض الدوحة للمجوهرات والساعات 2024، حيث قدّمت عرضاً مبهراً لأعلى المعايير الابتكار والإرث العريق والتميّز الفني بحيث ترك انطباعاً لا يُنسى لدى الخبراء في مجال الفخامة وعشّاقها على حدّ سواء. وقد تمّ الاحتفاء بإرث دار معوّض العريق بحضور الشركاء المؤتمنين على العلامة من الجيلَين الرابع والخامس. وفي هذه المناسبة، صرّح الشركاء المؤتمنون على العلامة من الجيل الرابع فراد وألان وباسكال و آناستازيا معوّض.

خلال مشاركتها في معرض الدوحة للمجوهرات والساعات، رفعت دار معوّض الستار على مفهوم لم يسبق له مثيل لتعلن عن بداية حقبة جديدة في تاريخ العلامة الأسطورية. يتسم هذا المفهوم بمزيج فريد بين الإرث العريق والرؤية المعاصرة، ويَعِد بالارتقاء بالجوهر الحقيقي للفخامة إلى مستويات غير مسبوقة. وقد أكّدت دار معوّض مرّةً أخرى على التزامها الراسخ بابتكار تصاميم خارجة عن المألوف وإرساء معايير جديدة في قطاع صناعة المجوهرات، فيما استعرضت نهجها الإبداعي في مجال الحرفية المُتقنة. 

وخلال مشاركتها في المعرض، طرحت دار معوّض أحدث ابتكاراتها المستوحاة من "عجائب الدنيا السبعة". فقد تمّ تصميم هذه التحف الفنية بدقّة لامتناهية لتعكس التزام معوّض الراسخ بالارتقاء بمفهوم التصميم والإبداع إلى ذرى جديدة على مرّ الأجيال. ومن المتوقّع أن تتحوّل الابتكارات التي تمّ الكشف عنها في معرض 2024 إلى قطع أيقونية عابرة للزمن تأسر قلوب الذوّاقة من مختلف أنحاء العالم. 

ومن أبرز المشاهير الذين حلّوا ضيوفاً على دار معوّض في معرض الدوحة، نذكر ملكة جمال الكون المتألقة للعام 2023 شينيس بالاسيوس. حضرت هذه الأخيرة بصفتها ضيفة شرف لدار معوّض وشاركت في مناقشات متعددة مع العملاء، كما استعرضت بعضاً من قطع المجوهرات الراقية بأسلوب ملكيّ مفعم بالرقيّ. يجسّد حضور بالاسيو المزيج المتناغم بين الجمال والرقيّ والتميّز الذي لطالما عُرِفت به دار معوض. وبصفتها ضيفة الشرف المميّزة للعلامة، حظي الحاضرون في المعرض بفرصة استثنائية للتفاعل مع الأيقونة العالمية والاستمتاع بلحظات لا تُنسى خلال لقاء حصري أُقيم في 6 فبراير.