عرض أزياء مونيك لويلييه في إسبوزا

دبي

١ فبراير ٢٠١٦

في 1 فبراير 2016، أقامت إسبوزا حدثاً فائق التميز والأناقة في متجرها بدبي. اختلط كبار الشخصيات الاجتماعية، الإعلامية وضيوف مميزون وتمتعوا بعرض حصري لأحدث مجموعة فساتين الأعراس من مونيك لويلييه، إلى جانب مشاهدة مجموعة أزياء السهرات.

انطلق الحفل مع وصول ممثلي كبرى وسائل الإعلام في الدولة، الذين تبعهم كبار المدوّنين، أهم الشخصيات المؤثرة والاجتماعية، استعداداً لبداية أمسية عالية الأناقة. ومع أكثر فساتين إسبوزا روعة وجاذبية للأعراس من مونيك لويلييه، وفرت عارضات أزياء مذهلات دلالاً بصرياً مدهشاً، مع تسجيل وتصوير الحاضرين لكل لحظة.

رائعة، رشيقة ورومانسية... إنها فساتين الأعراس لسنة 2016 من مونيك لويلييه المستوحاة من القصة الكلاسيكية أليس في بلاد العجائب. وفي حديث مع موقع The Knot تقول لويلييه، "إن مجموعتي شاعرية وأنيقة جداً، وهي حقاً تدفع بالمستويات إلى أقصى حدودها." وتتابع، "بحثت في مراجع أليس في بلاد العجائب – خصوصاً الخيالية منها. أنا متحمسة جداً لرؤيتها تنبض بالحياة." أما فساتينها فهي مزيج من التطريز الجميل بالكريستال، درجات ألوان القرفي والعسلي، محيط واسع للرقبة و"آلاف" الياردات من التول.

تعاونت دار معوّض الشهيرة للمجوهرات الفاخرة مع إسبوزا في هذا الحدث الكبير والساحر، حيث ارتدت عارضات الأزياء أطقماً باهرة للأعراس، مع الانجذاب الكامل للمستعدات لأن يصبحن عرائس إلى بريق مجوهرات الأعراس. ويقول الشريك المؤتمن تجارة التجزئة، باسكال معوّض، "إن التفاني المشترك لتحقيق أحلام الزفاف دفع معوّض وإسبوزا معاً إلى هذا الحدث الخاص. فساتين إسبوزا الفاخرة للأعراس هي ببساطة رائعة وما تقدمه معوّض من مجوهرات للأعراس تكملها بشكل مثالي."

أيضاً، حضر هذا الحفل الشخصيتان المرموقتان والمؤثرتان اجتماعياً، دانا وولي ومثايل آل علي، المعروفتان باسم "عروستا إسبوزا". قدمت هاتان الشخصيتان إلى الضيوف نصائحهما الضرورية للأعراس وتشاركتا معهم قصص الاستعداد للزفاف. كذلك، شكلت خدمة "حسب القياس" من إسبوزا أبرز عناوين الحوارات، ما قدم لكل مستعدة لأن تصبح عروساً الفرصة للسير على طول الممر وهي ترتدي فستاناً تحت الطلب، بالقياس والشكل والتفصيل المثاليين وبتصميم يلبي الاحتياجات الخاصة للعرائس والأمنيات في البال.

وتقول كريستي رومانوس، المالكة ومديرة العمليات في إسبوزا، "نود أن نشكر جميع ضيوفنا الرائعين لحضورهم هذا الحدث، ونتطلع إلى تقديم مساهمة مميزة إلى حفلات الأعراس في دولة الإمارات، مقدمين أفضل ما لدينا لنضمن أن كل حفل زفاف يضم عروساً رائعة وسعيدة بفستان من إسبوزا."