دار معوّض تحتفل باليوم الوطني الخامس والأربعين للإمارات العربية المتحدة

دبي

١ ديسمبر ٢٠١٦



لَإنّه عالَمٌ جميل ذاك الذي نشبك فيه أيدينا بتواضع وسخاء ونيّة طيّبة. ومع بزوغ فجر عام جديد مفعم بالأمل، قرّرت دار معوّض المشاركة في خلق مستقبل واعد للأطفال في دولة الإمارات العربية المتحدة بالتعاون مع هيئة الهلال الأحمر الإماراتي عبر مبادرتها المجتمعية "يدًا بيد"، من خلال بيع أساور صُنعت خصيصًا في إطار هذه المبادرة.

وتشديدًا على أهمية التعاون والعمل المشترك، تُطلَق هذه المبادرة عشية الذكرى الخامسة والأربعين لقيام اتحاد الإمارات العربية المتحدة. وفي إطارها، سيتم التبرع بجزء من عائدات كل سوار للأطفال المعوزين، مع التركيز على تطوير تعليمهم وتربيتهم. وأكد السيد محمد عبد الله الحاج الزرعوني، وهو مدير هيئة الهلال الأحمر في دبي، على أهمية هذا التعاون قائلًا: "تعكس هذه المبادرة روح المسؤولية المجتمعية التي تنتهجها دار معوّض في دعم الأطفال الأقل حظًّا، وكذلك المشاريع الإنسانية التي تتبناها هيئة الهلال الأحمر في دعم التعليم وتعزيز الوعي حول حماية حق الأطفال في التعليم".

ولأكثر من 126 سنة، واصل الحرفيون الماهرون في معوّض ابتكار لحظات استثنائية تتحول ذكريات خالدة. وتشكل هذه الأساور هدية رائعة للأحباء، كما وتعبّر بشكل أنيق عن فن العطاء بأسلوب حسّاس. ويقول الشريك المؤتمن على العلامة، باسكال معوّض، في هذا الصدد: "تلتزم دار معوّض بالمساهمة في دعم المجتمعات حيث تعمل، ويسرّنا اليوم أن نطلق هذه المبادرة في الإمارات العربية المتحدة. فقد صُنِعت الأساور المصممة لمبادرة "يدًا بيد" مع نية العمل لصالح الأطفال المحتاجين، في حين تسلّط الضوء على قيم العطاء. ونحن أكثر من فخورين لتقديم المساعدة والراحة والتعليم للأطفال."

ويتميز السوار بالبساطة والمعاصرة وتصميم يناسب الجنسين، وهو مصنوع من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا والجلد، ومتوافر في معرض معوّض في دبي مول. ومن هنا تدعوكم دار معوّض إلى مشاركتها في صنع مستقبل إيجابي لجميع من ترعاهم مبادرة "يدًا بيد".