دار معوّض تفتح أبواب معرضها الجديد في بيروت

بيروت

٢٣ فبراير ٢٠١٧

افتتحت معوّض، دار المجوهرات والألماس العريقة، معرضًا جديدًا لها في شارع فوش في وسط بيروت، محققةً بذلك خطوة أخرى في طريق توسّعها حول العالم.

وتتمتّع صالة العرض الجديدة بموقع استراتيجي في أحد أفخم شوارع التسوّق في العاصمة اللبنانية، عند تقاطع شارعَي فوش وويغان. وقد صُمّمت بمفهوم الجيل الجديد الذي يقدّم مقاربة راقية للعلامة التجارية وفقًا لرؤية الشركاء المؤتمنين فراد وآلان وباسكال معوّض بعد تولّيهم دفّة القيادة والإشراف في سنة 2010. وتعليقًا على افتتاح المعرض الجديد، قال الشريك المؤتمن على قسم تجارة التجزئة في دار معوّض باسكال معوّض: "تهدف صالة العرض الجديدة في لبنان إلى تجسيد علامتنا التجارية بكافة نواحيها الأساسية، من العرض والديكور إلى أعلى مستويات الجودة والخدمة. إذ إنّ تاريخ دار معوّض بدأ في بيروت، ونحن على يقين من أنّ زوّار معرضنا سيستمتعون بتجربة تسوّق فريدة."

تشكيلة واسعة من مجموعة "كلاسيكيات الألماس

احتفالًا بهذه المناسبة المتميزة، دُعي عدد من الإعلاميين إلى الافتتاح للاستمتاع بحفل فطور متأخر واكتشاف مجوهرات معوّض الاستثنائية عن كثب، وبشكل خاص مجموعة "كلاسيكيات الألماس" الرائعة المتوافرة في المعرض. فمن قطع المجوهرات الكلاسيكية المرصعة بالألماس والأحجار الكريمة إلى دبل الخطوبة وخواتم الزواج الفريدة، تحقق مجموعة "كلاسيكيات الألماس" من دار معوّض حلم كل امرأة بالأناقة الباهرة. ولا ترضى هذه المجموعة بأقلّ من أجود أنواع الجواهر لمنحها المزيد من اللماعية، وقد رُصّعت في الذهب عيار 18 قيراطًا بإبداع لتزيد من روعة أحجار الألماس والأحجار الكريمة الملوّنة في الوسط.

معوّض تطلق مبادرة "يدًا بيد" في لبنان

إلى جانب الإعلاميين، حضر حفلَ افتتاح معرض معوّض الجديد ممثلون عن مركز سرطان الأطفال في لبنان احتفاءً بالتعاون الأخير بين المركز ودار معوّض في إطار مبادرة "يدًا بيد" المنظمة تحت مظلّة الأعمال الخيرية لمؤسسة روبير معوّض. فمن خلال بيع أساور صُنعت خصيصًا في إطار هذه المبادرة، تشارك الدار في خلق مستقبل واعد للأطفال في لبنان، وسيتم التبرع بجزء من عائدات كل سوار للمركز، الذي يُعنى بمعالجة الأطفال المصابين بمرض السرطان من دون أن تترتب على أهاليهم أي تكاليف.

وركّز الشريك المؤتمن باسكال معوّض على التزام الدار بالمساهمة في دعم المجتمعات حيث تعمل موضحًا: "يسرّنا اليوم أن نطلق هذه المبادرة في لبنان. فقد صُنِعت الأساور المصممة لمبادرة ‘يدًا بيد‘ مع نية العمل لصالح الأطفال المحتاجين، في حين تسلّط الضوء على قيم العطاء. ونحن أكثر من فخورين لتقديم المساعدة والراحة والتعليم للأطفال."

ويتميز السوار بالبساطة والمعاصرة وتصميم يناسب الجنسين، وهو مصنوع من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا والجلد، ومتوافر في معرض معوّض في بيروت. ومن هنا تدعوكم دار معوّض إلى مشاركتها في صنع مستقبل إيجابي لجميع من ترعاهم مبادرة "يدًا بيد".