حفل عشاء فاخر بمناسبة انتخاب ملكة جمال تايلندا

بانغكوك، تايلندا

٢٥ نوفمبر ٢٠٢٠

مساء الأربعاء، 25 نوفمبر 2020، في صالة بالروم في فندق بارك حياة بانغكوك، دعت دار معوّض ضيوفها المميّزين والمميّزين جدّاً إلى حفل العشاء الذي أقيم بمناسبة انتخاب ملكة جمال تايلندا. وكان في استقبال الضيوف الشريك المؤتمن على علامة معوّض فراد معوّض. وبعد حفل كوكتيل لاستقبال المدعوّين بدأ العشاء الفاخر الذي ضمّ برنامجاً ترفيهياً ممتعاً كاملاً متكاملاً، شمل عرض أزياء بمشاركة المتباريات العشر اللواتي بلغن المرحلة النهائية في منافسة ملكة جمال تايلندا لعام 2020 واللواتي ارتدين مجوهرات تبهر الأنظار من معوّض. واستمتع الضيوف كذلك بأداء مميّز من المغنّية التايلاندية الأسطورية غام مع عروض من الرقص المعاصر. وفي ختام الاحتفال، اعتلت ملكة جمال تايلندا لعام 2020 أماندا أوبدام المنبر مُعتمرة تاج "باور أو أوثنتيسيتي" لملكة جمال تايلندا لعام 2020 من معوّض.

وشكّل العشاء احتفالاً متألّقاً للشراكة بين دار معوّض وحفل ملكة جمل تايلندا لعام 2020 التي أدّت إلى تصميم تاج "باور أو أوثنتيسيتي" لملكة جمال تايلندا لعام 2020 من معوّض واحتفالاً أيضاً بالعلاقة الأوسع بين دار معوّض ومنظّمة ملكة جمال الكون وبعلاقات الدار الوثيقة مع تايلندا وبشغفها بابتكار الاستثنائي.

وفي خلال تلك الأمسية الممتعة، أفصح فراد معوّض عن خفايا وخبايا الرحلة التي تتطلّبها صناعة الألماس من حالته الخام وإلى شراكات الدار مع فيكتوريا سيكريت ومنظّمة ملكة جمال الكون التي أفضت إلى ابتكار مجوهرات استثنائية. ومن خلال العروض الحيّة، حظى الضيوف بفرصة للغوص في عالم معوّض واختبار شخصياً الجمال الأخّاذ الذي تتحلّى به روائع معوّض وابتكاراتها، بما فيها قطع مختارة مذهلة من مجموعة الروائع، على غرار أطقم "ماجستيك" و"سندريلا" و"أوسيانا" و"لوف إن ميست"، فضلاً عن أطقم جديدة ابتكرها معوّض هذه السنة، وتضمّ كلّ هذه القطع مجموعة من الجواهر الثمينة والنادرة.