تتويج ملكة جمال مراهقات الولايات المتحدة لعام 2022 وملكة جمال الولايات المتحدة لعام 2022 بتاجين من معوّض

Nevada, USA

٣ أكتوبر ٢٠٢٢

تم تتويج ملكتين جديدتين بتاجين من صنع معوّض بعد إقامة حفلي انتخاب ملكة جمال مراهقات الولايات المتحدة وملكة جمال الولايات المتحدة في منتجع غراند سييرا في مدينة رينو في ولاية نيفادا في الولايات المتحدة الأمريكية بتاريخ 1 و3 أكتوبر على التوالي. ففي 1 أكتوبر، فازت "فارون ميدي" بلقب ملكة جمال مراهقات الولايات المتحدة لعام 2022، فتم تتويجها بتاج "باور أوف هوب" لملكة جمال مراهقات الولايات المتحدة من معوّض، ثم تلا ذلك تتويج "ربوني غبريال" بتاج "باور أوف بوزيتيفيتي" لملكة جمال الولايات المتحدة من معوّض.

ويُعتبر كل تاج من التاجين عملاً بمهارة حرفية باهرة مصمّماً خصيصاً لهذه المنافسة، ويحمل تصميمهما واسمهما رسالة مهمة. والرسالة التي يحملها تاج "باور أوف هوب" لملكة جمال مراهقات الولايات المتحدة من معوّض هي أنّ جيل الشباب يجسّد آمالنا بالوصول إلى مستقبل أكثر إشراقاً ويجسد أيضاً القوّة والشجاعة لتأسيس عالم نحلم به كلنا، فيما رسالة تاج "باور أوف بوزيتيفيتي" لملكة جمال الولايات المتحدة من معوّض هي أنّه عبر الاتّحاد وتشارُك الإيجابية نولد الاندفاعة التي تساعدنا على بناء مستقبل أفضل.

وتجسد المجوهرات في التاجين كليهما لون العلم الأمريكي من خلال رسوم تشبه النجمة وترمز إلى التميّز الذي تتحلى به كل النساء لتؤسس مستقبلاً أفضل، وأيضاً من خلال الجواهر، فاختير الياقوت الأحمر ليرمز إلى القوة والألماس إلى الطبيعة الخيرة داخل كل واحد منا والتنزانيت الأزرق، فضلاً عن السافير في تاج "باور أوف بوزيتفيتي"ـ لمجتمع عادل ومتساوٍ، مع فرص متاحة للجميع.

وعلق فراد وآلان وباسكال معوّض، الجيل الرابع من الشركاء المؤتمنين على دار معوّض، قائلين: "لهو شعور دائم بالفخر عندما نرى تاج "باور أوف هوب" من معوّض، وتاج "باور أوف بوزيتيفيتي" من معوّض يفتحان فصلاً جديداً للملكتين الجديدتين وعندما نعرف أن الرسائل الراسخة في صنعهما قادرة على أن تبرز بوضوح، فتمنح الوحي للأجيال الجديدة لإحداث تأثير إيجابي في العالم."