تتويج ملكة جمال الكون لعام 2022 بتاج ''فورس فور غود'' من معوّض

نيو أورلينز، لويزيانا، الولايات المتحدة.

١٤ يناير ٢٠٢٣

اختُتمت فعاليات منافسة ملكة جمال الكون بنسختها الواحدة والسبعين التي أقيمت في 14 يناير 2023 بفوز ملكة جمال الولايات المتحدة "ربوني نولا" وتتويجها بتاج "فورس فور غود" (القوة من أجل الخير أو "القوة لفعل الخير") لملكة جمال الكون من معوّض. وقد أقيم الحفل في نيو أورلينز في ولاية لويزيانا في الولايات المتحدة وشاركت فيه 83 ملكة تنافسن للفوز باللقب والتاج.

منذ أن أنشأت دار معوّض شراكتها مع منظمة ملكة جمال الكون عام 2019، ابتكرت سلسلة من التيجان للمنظمة، بدءاً من تاج "باور أوف يونيتي" لملكة جمال الكون ليليها بعد ذلك تاج "باور أوف بوزيتيفيتي" لملكة جمال الولايات المتحدة وتاج "باور أوف هوب" لملكة جمال مراهقات الولايات المتحدة وثلاثة تيجان حتى الآن لملكة جمال تايلندا، ليشكل بذلك تاج "فورس فور غود" لملكة جمال الكون أحدث ابتكارات دار معوّض، ونالت ملكة جمال الكون لعام 2022 شرف اتتويجها أول حاملة للقب تعتمر هذا التاج.

تبلغ قيمة هذا التاج 5.75 مليون دولار وهو مرصع بـ48.12 قيراط من الألماس و108.44 قيراط من الياقوت في تصميم يكرّم القيم التي تعتمدها منظمة ملكة جمال الكون والمنصة التي تمنحها للنساء لاستغلال أصواتهن كعامل لإحداث التغيير الإيجابي. ومن خلال رسوم الأمواج المتمايلة وتدرّج في الألوان بحدة متزايدة بدءاً من الألماس الأبيض في قاعدة التاج وصولاً إلى الياقوت الأزرق القاتم في أعلاه، يرمز التاج إلى القوى اللازمة عند العمل على إحداث أي تغيير لافت. ويتمثل الهدف الأسمى بالتغيير لتحقيق الخير من خلال حجر ياقوت بلون أزرق ملكي يزن 45.14 قيراط يتربع على قمة التاج.

أدت دور مضيفة الحفل "أوليفيا كولبو"، ملكة جمال الكون السابقة والعارضة والممثلة الأمريكية فأضافت عليه لمسة من التألق، ولا سيما أنها تزينت بمجوهرات معوّض. سلطت التصاميم التي ارتدتها الضوء على المهارة الحرفية العالية التي تشتهر بها دار معوّض وأبرزت بشكل جلي شغف الدار بابتكار الاستثنائي. وقد ضم طقم مجوهرات الذي ارتدته عقداً وسواراً وقرطي أذن وخاتماً بمجموعة مذهلة من الألماس الأبيض الطبيعي التي شحذتها معوّض ببراعة فأضاءت المسرح بفضل تأججها الداخلي وتألقها.

وعلق فراد معوّض، الشريك المؤتمن على العلامة، قائلاً: "نتقدم بأحر التهاني لملكة جمال الولايات المتحدة "ربوني نولا" للفوز عن جدارة بمنافسة ملكة جمال الكون بنسختها الواحدة و السبعين ولتجسيدها خير تجسيد للرسالة التي يحملها تاج "فورس فور غود" ومفادها أن النساء، من خلال الدفاع عن قضايا عزيزة على قلبهنّ، يتحلين بالقدرة على إحداث تأثير إيجابي في المجتمع وعلى التحول إلى قوة حقيقية لفعل الخير تشكل إلهاماً للعالم بأسره."