''غابرييل يونيون'' تزدان بمجوهرات معوّض لحفل جوائز الروح المستقل 2023

لوس أنجليس

٤ مارس ٢٠٢٣

أبهرت الممثلة "غابرييل يونيون" الأنظار في حفل جوائز الروح المستقل (Film Independent Spirit Awards) لعام 2023 الذي أقيم في ولاية لوس أنجليس يوم السبت 4 مارس بعدما ازدانت بمجوهرات بالألماس من ابتكار معوّض، الدار العالمية للألماس والمجوهرات الفاخرة. وقد سارت "يونيون" على السجادة الحمراء مرتدية عقداً من الألماس وخاتماً من الألماس والياقوت من ابتكار معوّض، وذلك في طريقها إلى الحفل الذي تم ترشيحها فيه لجائزة أفضل ممثلة ثانوية عن دورها في فيلم "ذي إنسبيكشن" (The Inspection).

ويحتوي العقد الذي تم اختياره على ما مجموعه 54.57 قيراط من الألماس الأبيض المرصع في ذهب أبيض عيار 18 قيراطاً، وهو من طقم "إيلارا" الألماسي من معوّض الذي يستعين بمهارات الدار العالية في صقل الألماس لإبراز روعة الألماس وتلألؤه الفاتن. أما الخاتم فمصنوع من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً ومرصع بـ4.06 قيراط من الياقوت و4.35 قيراط من الألماس ويشكل جزءاً من طقم "دروبس أوف باشن" بالألماس والياقوت من معوّض، وهو مصمم ليحيي في النفوس مشاعر جياشة من خلال ترصيع للياقوت السيامي الرائع وسط التلألؤ الرائع للألماس.

وشكلت أحجار الألماس الأبيض في عقد "إيلارا" تناقضاً مذهلاً مع الفستان الأرجواني اللافت الذي اختارته "يونيون"، وكان خاتم معوّض الذي اختارته اللمسة النهائية الأروع التي تكمل إطلالتها كنجمة عالمية فاتنة.

لاكتشاف المزيد من مجوهرات معوض الاستثنائية، يمكنك حجز موعد الان.