مجوهرات معوّض تعلن عن إطلاق مجموعة فينوس بالتعاون مع بياتريس ل. هو في هونغ كونغ

هونغ كونغ

9 نوفمبر 2023

في 9 نوفمبر 2023، تعاونت دار معوّض، ممثلةً بالشريك المؤتمن عليها من الجيل الرابع لعائلة آل معوّض فراد معوّض، مع أيقونة الموضة وفاعلة الخير بياتريس هو من أجل إطلاق مجموعة فينوس. يأتي إطلاق هذه المجموعة الخاصة في هونغ كونغ عقب افتتاح متجر دار معوّض الجديد في المدينة، ويجسّد تعاوناً متميّزاً لم يسبق له مثيل في هذا المجال بين عائلتَين تتميّزان بإرث عريق جوهره التقاليد والإبداع والشغف بالمجوهرات والفنّ.​

تزيّنت فعالية الافتتاح بحضور نخبة من الشخصيات البارزة في المجتمع ووسائل الإعلام، حيث تمتّعوا بالأجواء الباعثة على الراحة، وأتيحت لهم فرصة مشاهدة الكشف الحصري عن أحدث مجموعة لدار معوّض، وهي مجموعة فينوس. 

في هذا السياق، قال فراد معوّض، الشريك المؤتمن على دار معوّض: "تنعكس في هذه المجموعة المميزة، روح الأناقة الكلاسيكية ومتعة التعبير عن الذات والشعور بحبّ الذات. نحن نطمح لأن نمنح كلّ امرأة تتزيّن بمجوهراتنا إحساساً عميقاً بالجمال المبهر المنبثق من بساطة هذه القطع وتناغمها وفخامتها، فكلّ قطعة منها هي عبارة عن تحفة فنية مبتكرة بأعلى درجات الدقة والإتقان تعبّر عن الأنوثة الكامنة في كلّ امرأة وترسم مسيرتها الحياتية الفريدة فيما تجسّد إرثها على الأرض".

في السياق نفسه، صرّحت بياتريس هو قائلةً: "لا يسعني اختيار لحظة واحدة مميزة خلال تجربتي مع دار معوّض، لأنّ الرحلة بأكملها كانت تجربة تعليمية ملهمة ومنقطعة النظير بالنسبة إلي. كما يشرّفني أن يكون فراد مرشدي في هذه الرحلة. وباعتبار معوّض علامة مرموقة ومشهورة عالمياً، لا عجب أن يكرّس فريق عملها جهوده للتعاون معي من أجل ترجمة رؤيتي بأعلى مستويات الحِرفية والإتقان، مع الاهتمام بأدقّ التفاصيل، لنبتكر معاً مجموعة ملهمة تفيض رقيّاً بقدر ما تتميّز بطابع عملي، فتنقل لمَن يتألّق بها رسالة قوية تتّقد بحبّ الذات والتطوّر الروحي".

تشيد المجموعة بأسطورة فينوس ويتردّد في أحجارها الكريمة المصمّمة على شكل قلب صدى الأنوثة القويّة. وفي هذا الإطار، يتجاوز القلب رمزيّته التقليديّة، مجسّداً سِمات فينوس الكامنة في كلّ منّا، ليكون رمزاً متألقاً لحبّ الذات.ولم تغِب اللآلئ عن قطع هذه المجموعة الاستثنائية، فهي ترمز إلى الحكمة كما تستحضر أصول فينوس في أعماق المحيط. تبرز اللآلئ المثبّتة بمنتهى الدقّة إلى جانب الأحجار الكريمة المصمّمة على شكل قلب، فتذكّرنا أنّه بإرساء التوازن بين العقل والقلب، يتّقد الشغف بالتطوّر الروحي ويُجتَذب الحبّ من أقاصي الكون.

تحتضن المجموعة أربع قطع تشمل قلادة وسواراً وأقراط أذن وخاتماً، وأكثر ما يميّزها هو إمكانية بدل الأحجار الكريمة واللآلئ الأصلية، ما يتيح لكلّ امرأة فرصة كتابة حكايتها الخاصة بلغة الأحجار الكريمة. تعكس هذه القطع طابعاً نقيّاً متعدّد الاستخدامات نظراً لإمكانات تنسيقها اللامحدودة، فتدعو المرأة إلى تقدير ذاتها والتعبير عن شخصيّتها اللامعة من خلال هذه المجوهرات المبهرة.


نبذة عن بياتريس هو

بياتريس لوسينا هو هي شخصية اجتماعية من هونغ كونغ تلقت تعليمها في جامعة برينستون، وتتنقل ما بين هونغ كونغ ومدينة نيويورك. منحتها مجلة تاتلر آسيا جائزة الشخصية الأكثر أناقة في آسيا للعام 2022، وهي أيقونة مشهورة عالمياً في عالم الأزياء. كما تقلّدت منصب محرّرة مساهمة ومراسلة ضيفة لصالح مجلة فوغ هونغ كونغ بفضل خبرتها الاستثنائية في مجال التجميل ونظرتها الجمالية الثاقبة. ونظراً إلى أنّها حفيدة الراحل الدكتور ستانلي هو، تستكمل بياتريس مسيرته العريقة من خلال أنشطتها الخيرية الفاعلة.