معوّض تكشف عن تاج ''باور أوف ريزيليانس'' لملكة جمال تايلندا لعام 2022

بانغكوك، تايلندا

٢٢ يوليو ٢٠٢٢

كشفت دار معوّض في 22 يوليو عن تاج "باور أوف ريزيليانس" (قوة الصمود) الذي صنعته للفائزة باللقب في منافسة ملكة جمال تايلندا لعام 2022. وجرى الكشف في خلال عشاء فاخر وعرض للمجوهرات حمل عنوان "إغنايت ذا نايت" وأقيم في فندق شيراتون رويال أوركيد في بانغكوك بحضور مجموعة من الضيوف المميزين ونخبة من وسائل الأعلام.

ويحذو هذا التاج المذهل حذو تيجان فاخرة أخرى صنعتها الدار لملكات الجمال، على غرار تاج "باور أوف يونيتي" الذي اعتمرته ملكة جمال الكون في الأعوام 2019 و 2020 و2021 وتاجَي "باور أوف أوثنتيسيتي" و"فلايم أوف باشن" اللذين اعتمرتهما ملكة جمال تايلندا.

تعليقاً على هذا الكشف، قال فراد معوّض، الشريك المؤتمن على العلامة الذي كان حاضراً في خلال الفعالية: "لتاج باور أوف ريزيليانس لملكة جمال تايلندا من معوّض لهذه السنة، فكرنا في الصمود الذي يتسم به الشعب التايلاندي، ولا سيما أن هذه الميزة لا تولد مع المرء بل هي سمة نتعلمها مع مرور الوقت ونبينها من خلال أعمالنا. وهي صفة كان علينا كلنا أن نتحلى بها في السنوات الماضية، بعدما واجهنا جائحة عالمية وتغييرات هائلة في حياتنا."

ويعكس تاج "باور أوف ريزيليانس" لملكة جمال تايلندا من معوّض هذا الاستيحاء من خلال اللجوء إلى رسمَين أساسيين، ألا وهما ريش الطاووس وزهرة اللوتس، اللذين يشكل تناغمهما المتداخل تذكيراً بالدور الذي تؤديه روابط المجتمع في مساعدتنا على الصمود. وقد وقع الاختيار على حجر الزبرجد الكريم بفضل ألوانه الخضراء الباهرة، فيولد في النفوس أفكاراً عن البدايات الجديدة وعن النمو. وبالإجمال، تم ترصيع التاج بـ43 حجر زبرجد بشكل كمثري وبحجر زبرجد بشكل ماركيز، بوزن 108.08 قيراط. وتبرز ألوان هذه الأحجار الناعمة بروعة على خلفية من أحجار التوباز البيضاء الدائرية بشكل ماركيز وبوزن 158.24 قيراط والألماس الأبيض الدائري بوزن 4.19 قيراط، وقد تم اختيارها لأنها تجسد النقاوة والنزاهة.

وقد صُنع كل عنصر من عناصر هذا التاج على يد الحرفيين الماهرين في دار معوّض، فكانت النتيجة عملاً فريداً مصنوعاً حسب الطلب سيزين رأس الفائزة بلقب ملكة جمال تايلندا لعام 2022 التي سيتم الإعلان عن اسمها يوم السبت 3 يوليو 2022. وسوف تضع التاج على رأسها ملكةُ جمال تايلندا الحالية أنشيلي سكوت كيميس في اختتام النسخة الثالثة والعشرين من هذه المنافسة المعروفة، لتمثل الفائزة بعد ذلك بلادها في منافسة ملكة جمال الكون لعام 2022.

وأضاف فراد معوّض: "يحمل اعتمار تاج باور أو ريزيليانس رسالةَ إيجابيةٍ مفادها أنه في داخلنا كلنا القدرة على التصدي لأي تحدّ. إنه إيمان بقدرتنا على التكيف مع كل المصاعب التي تعترض حياتنا وبالشجاعة والقوة على السير قدماً نحو مستقبل أفضل."

انقروا هنا لمشاهدة الفيديو.